أخر الاخبار

مخاوي الليل يُمتع الأردنين في جرش


 

خواطر بلال-المحرر

شهد مهرجان جرش، ليلة الأحد الفائت، حفلاً تاريخيًا للفنان السعودي خالد عبد الرحمن، والذي قدم أول مشاركةٍ لهُ في هذا المهرجان، مما أضفى على الأمسية تفاعلاً جماهيريًا واسعاً وغير مسبوق.

وعبر تقديمه مجموعة من أغنياته التي عُرف فيها، أمتع الفنان خالد عبدالرحمن جمهوره الأردني، الذي ردد معه تقوى الهجر، ثم قدم مخاوي الليل وشلون مغليك، إلى جانب مجموعة من الأغاني التي أشتهر فيها عبد الرحمن.

وفي حديثٍ له خصَّ فيه مجلة "زهرة الخليج"، أشادًّ عبدالرحمن بمهرجان جرش، والذي أعد حضوره التأريخي فيه نقطة مضيئة في مسيرته الفنية.

واستذكر عبد الرحمن تجاربه الخاصة في الأردن، حيثُ صور عدد من الأغاني إلى جانب المخرج الأردني حسين دعيبس، مُعبراً عن مبلغ مُفاجئته بالصدى الواسع الذي لقيه أثناء حفله التاريخي في جرش.

ولم يمنع كون الأحد يوم عمل في الأردن، من مشاركة الجماهير الأردنية آثيرها عبد الرحمن هذه الأمسية، والتي ستخلد ضمن تاريخ مهرجان جرش العريق.

وخلال ساعة ونصف من الطرب، حرص عبد الرحمن على تلبية ما يطلبه الجمهور، حيثُ تشارك الفنان والمحبين الغناء في ليلةٍ سمفونية من الطراز الرفيع على اعتاب جرش النابضة بالروح والجمال والفن.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-